كيف تزوج هؤلاء الأشخاص من “أشياء”

·

·

, , ,

زوج وزوجة من البشر هذه هي الحالة الطبيعية للزواج الإنساني لكن حالات معينة خرجت عن النص تماما بزواجها من أشياء مادية إليكم أغربها.

كشاما بيندو فتاة هندية كانت تبلغ 24 عاماً في زفافها عام 2022 تعبر عن رغبتها الدائمة بأن تصبح عروسا وقد أقامت حفل زفاف بالفعل لم يكن ينقصه سوى العريس! إذ قررت العروس أن تؤدي الدورين وتتزوّج نفسها لتكون قدوة في حب الذات.

الصيني ليو يي ذهب في حب الذات أبعد من ذلك بكثير وتزوج من صورة مطبوعة لنفسه وهو يرتدي ثوب زفاف تقليدي أحمر اللون .

في اليابان أقام أكيهيكو كوندو حفل زفاف بمبلغ فاق الـ15000 دولار احتفالا بزواجه من حبيبته “ميكو سان” وهي دمية افتراضية هولوغرام مطوّرة بتقنية التصوير التجسيمي رغم رفض عائلته يجاهر العريس بحبّ عروسه وعدم خيانته لها.

هذه السيدة البرازيلية تزوّجت من الدمية التي صنعتها لها والدتها وليس ذلك فقط بل أنجبت منها طفلهما وأعلنت في 2023 أنها حامل بالطفل الثاني بعد أن خانها مارسيلو زوجها ثم تصالحا وقررا تحسين العلاقة الآن وإنجاب أخت لولدهما .

الأميركي ناثانيال اشترى سيارة أحبّها وتعلّق بها لدرجة الزواج منها وقع في حب تشايس
من النظرة الأولى لكن بعد سنوات خسر سيارته أو زوجته في حادث ولا يزال يحتفظ ببقاياها كذكرى .

إيريكا تور إيفل صارت تحمل هذا الاسم بعد زواجها من برج ايفل الشهير في باريس هذا الزواج دام 15 عاماُ حتى حصل الشقاق في 2022 وأعلنت إيريكا أنها ملّت من البرج وتنوي التعرّف على سور حديديّ

قطعة البرغر هذه ترتدي طرحة بيضاء وهي تُزفّ لعريسها بينما تزوج شاب آخر من شطيرة بيتزا لأن حب الطعام هو الوحيد الذي يستمرّ ويبقى مستقرا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أحدث المقالات


مقالات أخرى