مشاهير التقطت لهم صور جنائية .. أحدهم ضبط مع مومس!‎

·

·

, , ,

الأكثر إثارة للجدل وصاحب لمقابلة الأكثر حصدا للمشاهدات وبعدما كان أول رئيس أميركي سابق توجه له تهم جنائية، دونالد ترامب بات اليوم الأول الذي تلتقط له صورة جنائية الـ mugshot ، كان ترامب لا يزال مفلتا منها إلى أن صورته انضمت إلى مجموعة مماثلة تاريخية لصور مشاهير، لنتعرف عليهم سويا.

جاي سمبسون نجم كرة القدم الأميركية السابق أوقف للاشتباه في أنه قتل زوجته السابقة وصديقها صورته تصدرت غلاف مجلة تايم ولا تزال حتى اليوم توضع على قمصان قطنية وآلات غيتار كهربائية.
الممثلة الأميركية جاين فوندا أوقفت في مطار كليفلاند بتهمة الاتجار بالمخدرات واُسقطت التهمة لاحقاً لكن فوندا لا زالت حتى اليوم تبيع ملابس وفناجين قهوة تحمل صورتها الجنائية الملتقطة في العام 1970 مؤكدةً أنها استفادت منها.
إلا أن هذه الصورة شكلت سقوطاً للكثيرين الممثل البريطاني هيو غرانت الذي كان على علاقة بالممثلة ليز هورلي ضبط مع مومس في سيارة وبدا عليه الإحراج بشكل كبير في صورته الجنائية .

أما أسطورة الغولف تايغر وودز فكان يصعب التعرّف عليه بسبب وجهه المنتفخ ولحيته وعينيه الغائرتين أوقف وهو نائم في سيارته عام 2017 وكان تحت تأثير مسكنات قوية.
ترامب ليس السياسي الأول الذي تلتقط له هذه الصورة جون إدواردز المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في 2008 أوقف عام 2011 للاشتباه في اختلاسه أموال من حملته من أجل اخفاء خيانته الزوجية قبل أن يدان لاحقاً.
ريك بيري حاكم ولاية تكساس أوقف العام 2014 بشبهة استغلال السلطة ظهر بابتسامة عريضة في صورته الجنائية وأسقطت الإتهامات بعد ذلك لكن لكي يثبت ترامب بأنه غريب الأطوار نشر الصورة على صفحته مرفقة برابط يدعو مناصريه إلى التبرع لصالح حملته الانتخابية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *